رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. أحد داعمي الحراك الشيعي بمدينة القطيف : يكشف حقيقة علاقته بـ"نمر النمر" ويوجه رسالة لولي العهد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث عادل اللباد، مؤلف كتاب الانقلاب والذي يعتبر أحد داعمي الحراك الشيعي بمدينة القطيف ، عن علاقته برجل الدين الشيعي المعارض، نمر النمر وثنائه عليه في قصائده، حيث قال في مقابلة على قناة روتانا خليجية مع الإعلامي عبدالله المديفر: "طبيعة علاقتي مع الشيخ نمر النمر طبيعة صداقة فقط طبيعة أستاذ مع تلميذه فقط في هذا الإطار، أنا حتى موضوعي وملفي في السجن لا يرتبط بأحد.."
كان عملي فردي
وتابع قائلاً : "في بعض الدروس الفقهية فقط ولأوضح الأمر أنا كان عملي فردي جداً، الصورة هذه للشيخ نمر هو شيخ البلد، كبير، والجماعة هي فقط في القطيف وصلاة الجمعة فقط يقوم بها الشيخ لذلك أنا وغيري أحيانا بالمصادفة مو مقطوع عن البلد، يحضر احتفالات.. كنت فعلا أنا داخل في الجو وكنت أتبنى بعض الأشياء.."
وأردف: "الشيخ نمر كان يرجع إلى الشيرازي ولكن عندما توفي السيد محمد الشيرازي المرجع في عام 2002 رجع ودعا إلى مرجعية السيد المدرسي ، السيد المدرسي يتميز بالفكر الحركي ربما يمتد أو يشكل امتدادا إلى الفكر الحركي الثقافي غير كلاسيكي".
رأيت العجب العجاب
وفيما يتعلق بالوقت الذي أمضاه في "إدارة الوقت"، قال اللباد: "أولا أنا ذهبت إلى إدارة الوقت (برنامج ينخرط به السجناء) فرأيت العجب العجاب، رأيت الشباب السني قبل الشيعي يسلم علي.. ماذا فعل الملك سلمان حفظه الله؟ ماذا فعل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؟ هناك شيء تغير جذري، لذلك أنا أوجه رسالة إلى ولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان هؤلاء وهذا التغيير في السجناء في المراجعين في أنفسهم يحتاج تكريم.."
ومضى اللباد بالقول: " وما قتل الأحرار كالعفو عنهم.. ومن لك بالحر الذي يحفظ اليد.. أذا انت أكرمت الكريم ملكته.. وإن أكرمت اللئيم تمرد.. يا صاحب السمو أعيد، أنظروا إلى ملف هؤلاء التائبين سنة وشيعة لأننا نريد أن نساهم معك لوضع لبنات هذا الانفجار في العمران في البناء في العطاء.."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up